2

Featured Video

اوكرانيات يكشفن صدورهن فرحا لاجبار سيلفيو برلسكونى على الاستقالة


زغرب – اوكرانيا
قامت مجموعة من النساء التابعات الى منظمة فيمين الاوكرانية بالشماته فى رئيس وزراء ايطاليا السابق سيلفيو بيرلسكونى بعدما قام جميع من حولة بالضغط عليه لتقديم استقالته وهو ما تحقق بالفعل .
وقامت الفتيات الاوكرانيات بتنظيم احتفال فى الشارع ولكن المحتفلات اقدمت على كشف صدورهن لاظهار مدي فرحهن لتحقيق ذلك.
و توجهت 6 سيدات اعضاء منظمة فيمين المدافعة عن حقوق المرأة في اوكرانيا الى سفارة ايطاليا في كييف ومحاهرتها ، وبدأن في الكشف عن صدورهن للتعبير عن سعادتهن باستقالة سيلفيو بيرلسكونى المتهم بتحقير المرأة بسبب علاقاته النسائية المتعددة.
و حملت المحتفلات عاريات الصدور لافتات كتبن عليها “رحل زير النساء.. رحل من يتخذ المرأة سلعة يشتريها بنقوده”.
وقام بعض منهم بحمل قطع من ملابس داخلية رجالية ونسائية للتعبير عن تحول الشهوة الانسانية الى حيوانية عند رئيس الوزراء المستقيل .

زير نساء

ويشتهر رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو بيرلسكونى بنزواته النسائية المتعددة وكشف كتاب صدر مؤخرا بايطاليا عن قيام مالك نادي ميلان باول علاقاته الجنسية وهو بعمر ال 14 مع خادمة في منزل عائلته.
واجبر سيلفيو بيرلسكوني الى تقديم استقالته من رئاسة الوزراء بعدما تعددت فضائحه الجنسية فضلا عن الحالة الاقتصادية الحرجة التى تعانمي منها ايطاليا حاليا فى ظل حكومته وعجز الحكومة على فعل اى شيء .
يشار الى ان رئيس الوزراء الايطالي سيلفيو بيرلسكوني يواجه هجوما شديدا من قبل الاعلام في بلاده بسبب حفلات الجنسية ، وهي التي قادته للوقوف امام القضاء بتهمة “دعارة القصر” على خلفية علاقته بالمغربية كريمة المحروقي المعروفة باسم “روبي” عندما كانت دون الـ18 من العمر.


0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

قنوات مصرية

.
Chargement... الكاس بلس الدورى والكاس كريستيانو رونالدو وايرينا شايك فى صور فاضحة على شواطئ البرتغال EST vs USMo حنبعل الوطنية 2 العراقية الجزيرة النيل سبورت تسعة أسرار وحقائق لا تعرفها عن قوس قزح كيف تربح 100,000 جنيه استرليني من فيديو على اليوتيوب العربية الجزيرة جلوبال النيل للاخبار Chelsea vs Liverpool skip to main العالم اكبر عضلة ذراع فى العالم 2لاين سبورت رايس تروي قصة لقائها بالقذافي صور مدهشة داخل أكبر كهف في العالم: رحلة إلى باطن أرضنا الجزيرة مصر نسمة تنزيل العاب أناقة ملكية: زوجة الوليد بن طلال مودرن كيف تقوم بشحن بطارية موبايلك بدون شاحن كهرباء اغرب حدود في العالم الوطنية 1 علياء ماجدة المهدي“ثائرة مصرية فى حركة 6 ابريل”تنشر صورتها عارية تماما على مدونتها ..تعبيرا عن حريتها بالصور.. فضائح بصبصة المشاهير للفتيات لاين سبورت النادي الافريقي - نادي المغرب الفاسي جديد التكنولوجيا 2011 بالصور carte visite فضيحة هيفاء وهبي مع معتصم القذافي بالصور BBC arabic بالفيديو .. اعتقال سيف الإسلام القذافي خلال محاولته الهروب للنيجر دبى سبورت روسيا اليوم عطـور نسائيه راقيه فرانسا24 عشرة أشياء يفتن بها الرجال في النساء احذروا وسيله جديده لنشر مرض الإيدز تحذير هام جدا للبنات طريقة جديدة للخطف رجاااء النشر الجزيرة مباشر لن تصدقوا صور الفنانين مع زوجاتهم و ازواجهم و عائلاتهم و اطفالهم غادة عبد الرازق وجومانا مراد بملابس مثيرة في افتتاح فيلم”كف القمر”بالاسكندرية..
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More