2

Featured Video

الجمهور السعودي يتسائل:”مين الرجل اللي واقف ورا نواف بن فيصل؟!”


 الرياض – المملكة العربية السعودية : وسط حالة الغضب التي يشعر بها  جمهور النادي السعودي بسبب ضياع أكثر من فرصة ذهبية أمام المنتخب العماني ، من أجل فوز المنتخب  السعودي  بالتأهل لكاس العالم 2014 في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وحضر أمس المباراة   في الساعة الرابعة عصراً أكثر من ٦٢،٧٤٠ متفرجاً امتلأت بهم مدرجات استاد الملك فهد الدولي بالرياض اذ واصلت الجماهير السعودية حضورها الكبير والمؤثر خلف المنتخب السعودي .
كما رسمت مجالس جماهير الاندية السعودية صورة رائعة من التعاون والتلاحم من خلال وقوفها وتكاتفها الايجابي لدعم الاخضر.
وبعد صدمة الجماهير السعودية عقب مباراة الأخضر مع المنتخب العُمانية بنتيجة سلبية انطلقت التعليقات الساخرة عبر موقعَيْ التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، ورسائل “البلاك بيري”،حول “الشخص” الذي كان يقف خلف الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف الفيصل .
 وقامت مجموعة من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي بنشر صورته متسائلين “مين الرجل اللي واقف ورا نواف بن فيصل؟!”، على غرار السؤال المصري الشهير “مين الراجل اللي واقف ورا عمر سليمان؟!”، الذي أشغل الشارع المصري حينما قام عمر سليمان بإلقاء خطابه، الذي وجهه للشعب المصري معلناً فيه تنحي حسني  مبارك.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

قنوات مصرية

.
Chargement... الكاس بلس الدورى والكاس كريستيانو رونالدو وايرينا شايك فى صور فاضحة على شواطئ البرتغال EST vs USMo حنبعل الوطنية 2 العراقية الجزيرة النيل سبورت تسعة أسرار وحقائق لا تعرفها عن قوس قزح كيف تربح 100,000 جنيه استرليني من فيديو على اليوتيوب العربية الجزيرة جلوبال النيل للاخبار Chelsea vs Liverpool skip to main العالم اكبر عضلة ذراع فى العالم 2لاين سبورت رايس تروي قصة لقائها بالقذافي صور مدهشة داخل أكبر كهف في العالم: رحلة إلى باطن أرضنا الجزيرة مصر نسمة تنزيل العاب أناقة ملكية: زوجة الوليد بن طلال مودرن كيف تقوم بشحن بطارية موبايلك بدون شاحن كهرباء اغرب حدود في العالم الوطنية 1 علياء ماجدة المهدي“ثائرة مصرية فى حركة 6 ابريل”تنشر صورتها عارية تماما على مدونتها ..تعبيرا عن حريتها بالصور.. فضائح بصبصة المشاهير للفتيات لاين سبورت النادي الافريقي - نادي المغرب الفاسي جديد التكنولوجيا 2011 بالصور carte visite فضيحة هيفاء وهبي مع معتصم القذافي بالصور BBC arabic بالفيديو .. اعتقال سيف الإسلام القذافي خلال محاولته الهروب للنيجر دبى سبورت روسيا اليوم عطـور نسائيه راقيه فرانسا24 عشرة أشياء يفتن بها الرجال في النساء احذروا وسيله جديده لنشر مرض الإيدز تحذير هام جدا للبنات طريقة جديدة للخطف رجاااء النشر الجزيرة مباشر لن تصدقوا صور الفنانين مع زوجاتهم و ازواجهم و عائلاتهم و اطفالهم غادة عبد الرازق وجومانا مراد بملابس مثيرة في افتتاح فيلم”كف القمر”بالاسكندرية..
Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More